انتهت المرحلة الأولى من معرض كانتون 2019 بنجاح

وقت: 2019-10-21
ملخص: في الفترة من 15 أكتوبر إلى 19 أكتوبر ، حضر فريقنا معرض الاستيراد والتصدير 126 الذي عقد في قوانغتشو ، الصين.
انتهت المرحلة الأولى من معرض كانتون 2019 بنجاح

الصين استيراد وتصدير معرض ، معرض كانتون لفترة قصيرة. تأسست في ربيع عام 1957 ، وتقام في قوانغتشو في الربيع والخريف كل عام. برعاية مشتركة من قبل وزارة التجارة والحكومة الشعبية لمقاطعة قوانغدونغ والتي يقوم بها مركز التجارة الخارجية للصين. إنه حدث تجاري دولي شامل مع أطول تاريخ ، وأعلى مستوى ، وأكبر نطاق ، وفئات السلع الأساسية الأكثر اكتمالا ، ومعظم المشترين الحاضرين ، وأوسع توزيع للبلدان والمناطق ، وأفضل تأثير للمعاملات في الصين. ومن المعروف باسم "المعرض الأول في الصين" [1-3]. منذ الدورة 101 في أبريل 2007 ، غيرت معرض كانتون اسمها من معرض سلع التصدير الصينية إلى معرض سلع الاستيراد والتصدير في الصين ، وتغيرت من منصة تصدير واحدة إلى منصة تجارة استيراد وتصدير ثنائية الاتجاه.

بعد 62 عامًا من التطوير ، عزز معرض كانتون التجارة بين الصين والعالم. إنها منصة عالية الجودة للشركات الصينية لاستكشاف السوق الدولية وقاعدة توضيحية لاستراتيجية تنمية التجارة الخارجية للصين. لقد أصبحت أول منصة لتعزيز التجارة الخارجية للصين ، وهو مقياس وريشة التجارة الخارجية للصين ، ونافذة ، ومثال ورمز للانفتاح الصيني على العالم الخارجي.

يشرح الموظفون مزايا Qihangrubber للمشترين.
منتجات المعرض الرئيسية
1. لوح المطاط: أكثر فائدة في الصناعة ، يمكن صنعه في شرائط ، كتل ، ألواح على شكل وأشكال أخرى ، تستخدم بشكل رئيسي في محطة توليد الكهرباء ، غرفة العمليات ، الفضاء ، الطيران ، المجرى المائي ، الجسر وغيرها من الخواتم الهندسية أو العازلة العامة ، الختم .
2. ورقة المطاط PVC: بالمقارنة مع ورقة المطاط ، فإن مادة PVC مناسبة أكثر لاستخدامها مثل MATS للأرضيات الداخلية ، لأن ورقة المطاط PVC ، نوع اللون أكثر جمالا ، سهلة التركيب ، ورقة المطاط لها طعم خفيف من المطاط ، و مادة PVC لا رائحة. تتكامل مع مزايا PVC ، وهي أكثر ملاءمة للاستخدام في المرآب ، والصالة الرياضية ، ومركز التسوق ، وغرفة الاجتماعات ، والمطبخ ، والحمام ، والشرفة وأماكن أخرى ، تلعب دورًا في مقاومة الانزلاق.
في المعرض ، كان لدينا اتصالات متعمقة مع العديد من المشترين وكسبنا الكثير.
إن مطاط Qihang لديه 12 سنة من إنتاج ألواح المطاط وتجربة البحث والتطوير.
على مدى السنوات الـ 12 الماضية ، كنا نسعى جاهدين لإنتاج وبيع ألواح المطاط عالية الجودة. في غضون 12 عامًا ، نزور السوق ، وفهم متعمق لطلب حدود السوق ، ونفهم بدقة أكبر اتجاه الصناعة. تم العمل بجد للوصول إلى العلامة التجارية للعلامة التجارية للمطاط والمطاط وكانت تعمل في المستقبل. وسوف نقدم المزيد من صفائح المطاط عالية الجودة إلى السوق.

سابق:ورقة المطاط - زبون برازيلي يزور المصنع بالجملة / التجزئة / OEM / ODM

التالي:شركة Qihang للمطاط على وشك المشاركة في معرض كانتون.