حصيرة مطاطية على مزايا الثروة الحيوانية

حصيرة مطاطية على مزايا الثروة الحيوانية

ملخص

حصيرة مطاطية على مزايا الثروة الحيوانية

هذه السجادة المطاطية مناسبة للأبقار والخيول والماشية الأخرى

دعم التفتيش من طرف ثالث

غالبًا ما تتأثر الأبقار بالطقس وتبقى في الأسر لفترة طويلة ، ويقل النشاط خارج المنزل. غالبًا ما تقف حوافر الأبقار على أرض خرسانية صلبة ، خاصة في الظروف البيئية السيئة مثل سوء الأحوال الجوية والرطوبة ، والتي يمكن أن تسبب بسهولة التهاب المفاصل وأمراض أخرى للماشية ، مما لا يساعد على صحة الماشية. عادة ، لا يتم تنظيف البراز الموجود على أرض مزرعة الماشية في الوقت المناسب ، مما يتسبب في انزلاق الأرض ، وتكاثر البكتيريا ، وإصابة الماشية بالمرض. لذلك ، فإن استخدام حصائر الأبقار سيمنع حدوث مثل هذه الظواهر.

قال عامل مزرعة: "عندما نأتي إلى هنا في الصباح للحليب ، يصعب إخراج الأبقار من الحصيرة المطاطية. إنهم يريدون الاستمرار في التمدد هناك لمجرد أنهم مرتاحون"

تتميز الحصائر المطاطية غير القابلة للانزلاق: مقاومة جيدة للتآكل ، مقاومة للماء ، غير قابلة للانزلاق ، مقاومة الصدمات ، مقاومة الشيخوخة ، مقاومة الصدمات ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، حصيرة المطاط البقرية ليس لها رائحة غريبة ، لديها مرونة جيدة عند الضغط عليها ، ومتينة . لقد غيرت البيئة القاسية للأبقار التي تنام على أرض إسمنتية أو موحلة ، وحسنت نوعية نوم الأبقار وبيئة نظيفة ومريحة ، ويمكنها تحسين إنتاج الأبقار بشكل فعال.

حصيرة المطاط البقرية لها تأثير جيد على الوقاية من الأمراض ومقاومة الأمراض وآلية علاج الماشية ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من حدوث الماشية. تتميز الحصائر المطاطية من البقر بعمر افتراضي يتراوح من 5 إلى 7 سنوات ، ويمكن لكل منها تحمل حوالي طن واحد من الأبقار. سيمكنك اختيار الحصائر المطاطية للأبقار من تقليل تكلفة مزرعة الماشية وتحسين جودة إنتاج أبقار الألبان. إنه الخيار الأفضل ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن السجادة المطاطية للأبقار ، فيرجى الرجوع إلينا!

انقر للتشاور معنا!
حصيرة المطاط البقر
حصيرة كشك الحصان
حصيرة كشك